تحسين محركات البحث

أكثر من 93% من زيارات المواقع تأتي عن طريق محركات البحث.
إذا كان لديك موقع إلكتروني فبالتأكيد أنت تحتاج لخدمة تهيئة الموقع لمحركات البحث.

تحسين محركات البحث من الخدمات الحديثة التي تتيح إمكانية التسويق للموقع الإلكتروني من خلال الظهور في عمليات البحث التي تتم يوميًا عبر محركات البحث المختلفة وأشهرها جوجل. 
في نيوب هدفنا أن نساعدك على الظهور ورفع ترتيب موقعك لتتصدر الصفحات الأولى في محركات البحث وتجذب المزيد من الزيارات المتعلقة بنشاطك التجاري وبالتالي زيادة قاعدة عملائك وأرباحك!

ما نقدمه في..

خدمة تحسين محركات البحث

    لماذا تحسين محركات البحث؟

    يعتبر أحد أهم أهداف خدمة تهيئة محركات البحث هو ظهور الموقع وجذب المزيد من الزيارات ولكن للخدمة فوائد أخرى عديدة منها

    1. زيادة الثقة في موقعك
    2. تحسين تجربة المستخدم داخل الموقع
    3. جعل موقعك فعال ويقدم محتوى مفيد
    4. قياس أداء موقعك 
    5. لا تحتاج للدفع مقابل الظهور!
    6. البقاء في الصدارة والتفوق على المنافسين

    استفد من خدمات تحسين محركات البحث من نيوب و...

    افحص موقعك الأن مجاناً.

      هل من الممكن أن يستفيد نشاطك التجاري من خدمة تهيئة محرك البحث؟

       يمكن لأي نشاط تجاري أن يستفيد من خدمة تهيئة محركات البحث. يقوم الملايين من الناس يوميًا بعمليات بحث عن كل شيء تقريبًا عبر محركات البحث.
      قد يكون عميلك المنتظر يبحث عن الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الآن, ولكنه لا يستطيع الوصول إليك لأن محرك البحث لم يظهر موقعك. وهنا يأتي دورنا في نيوب أن نمكن عملاءك الذين يبحثون عنك من الوصول إليك. 

      كيف تتم عملية تهيئة محركات البحث؟

      لدينا في نيوب فريق كامل من الخبراء على دراية بكل التقنيات اللازمة لتهيئة موقعك.
      يقوم فريقنا من المختصين بالتعرف على نشاطك التجاري وفهم ما تقوم به والتعرف على أهدافك ثم تحديد وضع نشاطك الحالي وهل موقعك يخدم نفس الغرض أم لا! ثم يقومون بتقديم تقرير عن حالة الموقع والمتطلبات اللازمة لرفع تصنيف الموقع في محرك البحث وجذب المزيد من الزيارات. 

      تحسين محركات البحث

      تعرف على الكيفية التي تتم بها تهيئة موقعك لمحركات البحث في نيوب

      ما نقدمه في خدمات
      تحسين محركات البحث

      فحص دقيق للموقع

      نقوم بعمل فحص شامل لموقعك لمعرفة مدى ملاءمة الموقع لأفضل الممارسات  الخاصة بتهيئة محركات البحث ومن ثم تقديم تقرير شامل بحالة الموقع والمشاكل التقنية الموجودة.

      بحث المنافسين

      نقوم بعمل بحث للمنافسين لتحديد نقاط القوة والضعف عندهم وتحديد مدى قوة المنافسة.

      كتابة محتوى SEO

      • تحتاج الأنشطة التجارية إلى محتوى فريد وتثقيفي لتقديم المنتجات/ الخدمات للعملاء المحتملين. كما يساعد وجود محتوى أصلي وفعال في تقدمك في ترتيب المواقع التي يرشحها جوجل للباحثين عن كلمات مفتاحية تتعلق بنشاطك التجاري. 

       

      بحث الكلمات المفتاحية

      • قوم فريقنا من المتخصصين بعمل بحث عن المصطلحات التي يستخدمها الباحثون عن نشاطك التجاري ومن عمل استراتيجية لاستخدام هذه الكلمات داخل الموقع بما يؤهله لتصدر نتائج البحث في هذه الكلمات عبر محركات البحث.

       

      استراتيجيات تحسين المحتوى الداخلي

      • يقوم فريقنا بتهيئة كل صفحات الموقع طبقًا لاستراتيجية الكلمات المفتاحية لجذب مزيد من الزيارات داخل صفحات الموقع, كما يقوم الفريق بتقديم النصائح التوصيات عن الصفحات التي تحتاج للتعديل والتأكد من قدرة جوجل و محركات البحث الأخرى من الوصول إلى الصفحة وأرشفتها.

       

      استراتيجيات الربط الخارجي

      • هذه الخدمة تتعلق بعمليات التهيئة التي تتم خارج الموقع. تعتبر هذه الخدمة من الأجزاء الهامة في استراتيجية تحسين محركات البحث حيث تزيد من مصداقية موقعك لدى جوجل وتساهم في نشر علامتك التجارية عبر المواقع الأخرى 

       

      أشهر محركات البحث

      yandex
      bing
      google
      yahoo

      يعتبر محرك البحث جوجل  Google هو الأشهر على الإطلاق حيث تتم أكثر من 90% من عمليات البحث من خلاله ليكون بذلك مهيمنًا على سوق محركات البحث. 

      يوجد محركات بحث أخرى تستحوذ فيما بينها على الحصة المتبقية من جوجل. أشهر هذه المحركات هي:

      • بينج (bing): محرك البحث الخاص بالشركة الشهيرة مايكروسوفت كان يعرف فيما سبق بأسماء أخرى مثل: MSN Search و Windows Live Search
      • ياهوو (Yahoo): محرك بحث ياهوو كان يعتبر المحرك الأشهر في العالم قبل ظهور جوجل. العديد من عمليات البحث مازالت تتم من خلاله ولكن ليس كالسابق بالتأكيد.
      • بايدو (Baidu): يعتبر بايدو أشهر محرك بحث في الصين, تتم الغالبية العظمى من عمليات البحث داخل الصين من خلاله.
      • ياندكس (Yandex): محرك بحث روسي يستحوذ على نسبة تفوق 50% من عمليات البحث التي تتم داخل روسيا

      كيف تعمل محركات البحث؟

      تعمل محركات البحث عن طريق أرشفة المواقع باستخدام خوارزميات تعرف بعناكب محركات البحث أو روبوتات الويب. تقوم هذه العناكب بالتنقل عبر الويب بحثًا عن الروابط الجديدة التي تكتشفها لتقوم بإضافة المحتوى الجديد للفهرس الخاص بمحرك البحث. 
      عندما تقوم بالبحث عن كلمة معينة أو مصطلح معين يقوم محرك البحث باستخراج كل نتائج البحث المتعلقة بالكلمة المفتاحية التي بحثت عنها ليقوم بإظهارها وترتيبها لك تبعًا للخوارزمية الخاصة بمحرك البحث.

      أطلب تحسين موقعك الآن

        دراسات حالة
        ذات صلة

        عباية و طرحة

        عباية وطرحة موقع إلكتروني يقدم خدمة بيع وتفصيل العبايات السعودية أونلاين إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية من مقر المصنع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

        مصنع الثابت للأبواب

        مصنع الثابت للصناعات المعدنية أو مايعرف ب مصنع الثابت للأبواب الأوتوماتيكية تأسس عام 1984 يقوم بتصنيع الابواب بمختلف أنواعها بما في ذلك الأبواب الخارجية والداخلية والابواب الاتوماتيكية.

        الأسئلة المتكررة

        يمكن أن تأتي النتائج نظريًا في حدود 3 أشهر من العمل معًا ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا الرقم في بعض الأحيان أقرب إلى 6 أشهر أو حتى عام اعتمادًا على مجموعة متنوعة من الظروف مثل الأداء التاريخي للموقع .

        من خلال إنشاء مدونة مبنية على تحليل بيانات و استهداف كلمات المفتاحية المناسبة للخدمات وبناء توقعات على حجم البحث الشهري وإمكانية تحويله مع عدم إهمال الأشخاص الذين يقرأون مدونتك للوصول الى حلول مشكلاتهم .

        هناك أكثر من 200 عامل لترتيب البحث يبحث عنها جوجل لذلك يستغرق الأمر وقتا لفحص كل العوامل و للوصول لصفحة الاولى و النتيجة الاولى بمحركات البحث 

        الملف التعريفي للشركة

        اشترك في النشرة الإخبارية

        اشترك معنا في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد..
        من عروض على الخدمات ومقالات وأخبار و حلول الأعمال المختلفة